دانيال أرشام فنان أمريكي متعدد التخصصات يقيم في مدينة نيويورك. تتسم أعماله بإبراز كلٍّ من فنِّ العمارة وفن الأداء وتوظيف عناصر سريالية.
يُعرض العمل الفني "مجرّة كرات الرِّياضة" داخل 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي. ويتكون العمل من مجموعة كرات رياضية تتنوع بين كرات السّلة، والكريكيت، والقدم، والقدم الأميركية وغيرها، جُمعت معاً لتشكل ثريَّا معلَّقة.
صُنعت الهياكل الكروية باستخدام الهايدروستون المصبوب المملوء بالرغوة والأصباغ، ورُبطت سوية بكابلات فولاذية مثبتة في السقف ومتدلية منه. يخلق الظل الأحادي للون المستخدم في طلاء الكرات مظهر هيكل خام غير مكتمل يذكرنا بأسلوب أرشام الفريد. يمثل غياب الألوان أو عدم دقتها صراع أرشام الشخصي مع عمى الألوان، مما دفعه لتوظيف فكرة الاستخدام غير الصحيح للألوان عن قصد.
وعادة ما يتكرر موضوع "التآكل" في أعمال أرشام، حيث يبدو أن الأجزاء الأمامية للعديد من منحوتاته قد نُهِشت أو تآكلت، كما هو حال الكرات في منحوتة "مجرّة الكُرات الرِّياضة". هذه التقنية توهم الناظر أن العمل الفني يعود إلى مرحلة بين العصر الحالي والعصور القديمة.